recent
أخبار ساخنة

كيف يتم احتساب نقاط السناب؟

كيف يتم احتساب نقاط السناب؟ من أكثر الشؤون التي تثير اهتمام الراغبين في حصد عدد أكبر من المشاهدات في سناب شات، سواء للبيع بشكل أكبر في المنصة أو لنشر الأفكار والآراء الخاصة بصانع المحتوى من أي نوع، ومن خلال موقعنا نقوم بعرض فائدة نقاط السناب.

كيف يتم احتساب نقاط السناب


لا يوجد دليل واضح على كيفية قياس النقاط في سناب شات، ولكن من المفترض أن يتم إضافة نقطة في كل مرة يقوم المستخدم بنشاط ما على منصات سناب شات، وفيما يلي نوضح أهم هذه النشاطات التي تسمح بها المنصة:

1- إضافة الأصدقاء

يعمل زيادة عدد الأصدقاء على سناب شات زيادة اسكور سناب شات، ويمكن القيام بالوصول لعدد أكبر من الأصدقاء من خلال جروبات السناب، والتي تساعد على زيادة التواصل بين الأشخاص من خلفيات مختلفة.

2- إرسال واستقبال السنابات

في كل المرات التي يقوم الشخص بإرسال السناب أو الحصول عليه من الأصدقاء فإن هذا يزيد من فرص الحصول على النقاط وكلما زاد عدد السناب زادت النقاط، علمًا بأن الرسائل العادية لا يتم احتسابها.

3- نشر القصص في سناب

القيام بنشر عدد أكبر من القصص يسمح للشخص بالحصول على نقاط أكبر، وإن هذه أقوى الطرق التي يمكن استخدامها من أجل الحصول على عدد أكبر من النقاط بشكل أساسي.

4- العودة بعد طول غياب

يكافئ سناب شات الأشخاص الذين لم يقوموا بفتح هذا التطبيق لفترة من الزمن بعدد من النقاط في كل مرة يقومون بفتح التطبيق، وتعد هذه الطرقية تشجيعية لتحفيز المستخدمين على الاستمرار في استخدام التطبيق.

5- الستريك سناب شات

من أقوى السبل التي يمكن القيام باتباعها من أجل الحصول على نقاط سناب شات الحفاظ على الستريك بين الاصدقاء لوقت طويل، بحيث يتم تبادل كل يوم سناب جديدة بين الأصدقاء، وكلما بات الستريك أطول ساعد هذا الأمر على زيادة نقاط السناب الخاصة بالمستخدم.

شاهد ايضا: فائدة نقاط سناب شات

ما أهمية نقاط السناب شات

زاد الاهتمام بالنقاط الخاصة بسناب شات، وهذا لأن هذه النقاط توفر عدد من الفوائد التي نتعرف عليها من خلال ما يلي:

  • يتم تحديد مستوى نشاط صاحب الحساب وحين يلاحظ نشاط غريب تتخذ الإجراءات اللازمة ضده. 
  • العدد الكبير من النقاط يسمح للشركات بمصداقية أكبر ويحفز الناس على الحصول على خدمات ومنتجات العلامات التجارية لزيادة موثوقيتها. 
  • قد يتم تحويل النقاط إلى جوائز في سناب شات. 
  • النقاط العالية تحمي الحساب من المقلدين. 
  • تساعد النقاط في تحليل البيانات بشكل يحسن من فرص زيادة المشاهدات والمتابعين 

من اللازم التعرف على أهمية نقاط سناب شات وذلك للقيام بجمع أكبر عدد ممكن منها، ولذا عرضنا لكم كل الطرق التي يتم من خلالها جمع هذه النقاط للاستفادة منها بشكل أكبر وأقوى.
google-playkhamsatmostaqltradent