recent
أخبار ساخنة

فائدة نقاط سناب شات ومميزاتها



فائدة نقاط سناب شات مجزية، إذ إن هذه النقاط في سناب تعد مؤشر هام جدًا من أجل حساب عدة أمور تختص بالحساب، ولذلك يبحث العديد من الأشخاص عن كيف يتم احتساب نقاط سناب أو طريقة شراء نقاط سناب شات، ومن خلال موقعنا نعرض إجابة الاستفسار هل تزيد نقاط السناب بالمحادثات.

فائدة نقاط سناب شات


زاد السؤال مؤخرًا عن نقاط سناب وآلية عملها ودعم سناب قد أجاب على هذه التساؤلات من خلال إيضاح فائدة هذه النقاط، والتي تحدد مدى نشاط المستخدم على التطبيق مما يسمح بملاحظة أي نشاط غريب على الحساب.

ويتم تحليل هذه البيانات من أجل الحصول على قدر أعلى من المتابعين، كما أنها تقدم معلومات مهمة للملف الشخصي، كما أن أغلب هذه النقاط يتم ترجمتها إلى جوائز في سناب شات كما تعتبر أحد صور الألعاب.

بالإضافة إلى كل هذا يزيد التفاعل من مصداقية العلامات التجارية، ويشجع الناس على الثقة بها وتجربة منتجاتها والنقاط العالية تغلق الطريق أمام الحسابات المقلدة، ويسمح عدد النقاط العالي للفرد بأن يتباهى أمام أصدقائه.

كيف يتم احتساب نقاط السناب

يريد الكل الحصول على أكبر قدر من النقاط، ولهذا يلزم العلم بالطرق التي يتم من خلالها زيادة عدد النقاط مثل ما يلي: 
  • التفاعل مع المستخدمين ومشاركة المحتوى ومشاهدة المقاطع الفيديو. 
  • إرسال واستقبال السنابات يزيد من عدد النقاط الخاص بالشخص ولا يتم حساب الرسائل النصية العادية. 
  • نشر القصص يسمح بزيادة عدد النقاط. 
  • في حال لم يتم استعمال التطبيق لفترة من الوقت، فإن استعماله يسمح للمستخدم بالحصول على عدد أكبر من المكافآت. 
  • عمل ستريك لفترة طويلة يرسل بها الشخص لصديقه سناب كل يوم وكلما كان أطول زاد عدد النقاط. 
  • إضافة الأصدقاء من خلال المجموعات الخاصة والتي تسمح بالتعرف على أصدقاء جدد.
شاهد ايضا: تم تعطيل امكانية وصولك الى سناب شات مؤقتا

إخفاء نقاط سناب شات

لا تظهر نقاط سناب شات للأشخاص الذين لم يضيفوك كصديق عندهم، ويمكنك أن تخفي النقاط الخاصة بك عن مستخدم بعينه أو عدة مستخدمين، وكذلك إن قمت بحظر أي شخص فإنه لن يتمكن من رؤية السناب شات الخاص به أو عدد نقاطك، لذا لإخفاء النقاط عن أحد الأصدقاء لا بد من إزالة الصداقة أو حظره.

من الضروري التعرف على كل ما يتعلق بنقاط سناب شات، وهذا لأن هذه النقاط لها منافع عديدة، وأن عدد كبير من الأشخاص يريد أن يقوم بالتعرف على أفضل الطرق لجمع عدد أكبر من النقاط إلى جانب إمكانية إخفاء السناب شات.
google-playkhamsatmostaqltradent