recent
أخبار ساخنة

تحميل سناب شات بلس للاندرويد

تحميل سناب شات بلس للاندرويد بالخطوات هو ما سيدور حوله محتوى مقالنا لتكون الطريقة بين يديك الآن؛ ذلك التطبيق الذي شغل اهتمام فئة كبيرة من الناس في جميع أنحاء العالم نظرًا لسلسلة المميزات التي يقدمها لهم، وقد تم إطلاق نسخة جديدة توفر خدمة مميزة جدًا لجميع المستخدمين، ومن هنا نعرض الفرق بين سناب شات وسناب بلس.

تحميل سناب شات بلس للاندرويد


أطلقت شركة سناب شات خدمة جديدة مستحدثة لجميع المستخدمين وهي ما تُعرف بـ سناب شات بلس، وهي عبارة عن نسخة جديدة من البرنامج بها سلسلة من المميزات، والتي يمكن تحميلها بالخطوات التالية:

1. الذهاب إلى تطبيق سناب شات على هاتف الأندرويد "من هنا".

2. الولوج إلى حساب المستخدم الشخصي.
3. فتح الملف التعريفي.
4. التوجه إلى الإعدادات ثم النقر على سناب شات +.
5. الضغط على زر التالي.
6. اختيار خطة سداد الرسوم واستكمال الخطوات حتى تأكيد الاشتراك.

كم سعر الاشتراك في سناب بلس

بحسب ما تم ذكره حول سناب شات بلس سابقًا فإن تلك الخدمة لا يوجد عليها رسوم يُلزم المستخدم بسدادها من أجل الاستفادة منها وذلك لمدة أسبوع كامل؛ حيث يتيح له البرنامج تجربة مجانية لتلك المدة والتي من بعد انتهائها يقوم بسداد رسوم شهرية أو سنوية.

من الواجب لفت النظر إلى أن المستخدم يتوجب عليه تحديد نظام السداد شهري أو سنوي أثناء التسجيل؛ لكي يتم الحصول على الرسوم تلقائيًا فور انقضاء التجربة المجانية، أما بالنسبة لقيمتها فتختلف حسب البلد المقيم فيه المستخدم. 

مميزات اشتراك سناب بلس

أشارت الشركة الأم سناب شات إلى باقة المميزات التي ينتفع منها المستخدم لسناب بلس، وهي ما سنقوم بسردها عبر النقاط الآتية:

· إمكانية تحديد أيقونة تطبيق سناب كما بالشكل المرغوب لدى المستخدم.

· توفير خصائص متميزة للتطبيق لكل مستخدم مثل؛ أصوات الإشعارات، ورق حائط لكل دردشة والملصقات.

· مستخدم سناب شات بلس يحصل على شارة خاصة تظهر على الملف التعريفي بجوار اسمه.

· إمكانية اختيار واحد من قائمة الأصدقاء وتميزه بخاصية "أعز صديق".

· المزيد من المميزات المتعلقة بالقصص معرفة عدد المرات التي فيها تمت مشاهدة القصة بواسطة الأصدقاء مع إمكانية تعزيزها من أجل زيادة عدد المشاهدات ومن ثم زيادة عدد النقاط.

كيف اتواصل مع خدمة العملاء سناب شات

بكل تأكيد قد يكون لدى كل مستخدم سلسلة من الأسئلة بخصوص سناب بلس أو حتى مشكلات تقنية أو غيرها تتم مواجهته أثناء الاستخدام، وعليه من الضروري في تلك الحالات الرجوع إلى فريق الدعم وذلك عبر الوسائل الآتية:


بهذا القدر قمنا بسرد أبرز التفاصيل التي تدور حول تطبيق سناب شات بلس وكيفية تحميله، تلك النسخة التي عملت على تسهيل الكثير من الأمور على المستخدمين من خلال توفير إمكانية فتح حساباتهم على الهواتف الذكية وعلى أجهزة الكمبيوتر في نفس الوقت دون أي تعقيد.
google-playkhamsatmostaqltradent