recent
أخبار ساخنة

سناب شات ويكيبيديا

 يعتبر سناب شات أحد البرامج التي تمتلك شعبية كبرى في الوقت الحالي بين مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إن هذا التطبيق يتيح إمكانية التواصل بين الأشخاص وعرض بعض الصور المميزة الذي تخصهم بشكل سهل ولحظي، وهناك الكثير من المعلومات التي تخفى عن المستخدمين حول هذا البرنامج المميز، لذا من خلال موقعنا المميز سنحاول أن نوفر لكم معلومات عن سناب شات.

معلومات عن سناب شات

معلومات عن سناب شات


بدأ برنامج سناب شات في عملية التطوير على يد فريق صغير من بعض الطلبة في جامعة ستانفورد الشهيرة، وذلك وأطلق في شهر ديسمبر الشهر التاسع ميلاديًا من عام 2011م لجميع أجهزة الأندرويد وأبل، ومن ثم هناك بعض الشكاوى التي قدمت إلى مكتب ومركز معلومات الخصوصية الإلكترونية، وذلك حيث إن هذه الشكاوى قدمت في عام 2013م.

ومن ثم غيرت الشركة اسمها إلى شركة (Snap Inc) في شهر سبتمبر من عام 2016م، وذلك بعد حل القضية السابقة ومن ثم تولى هذه الشركة المطور الأساسي لهذا التطبيق رائد الأعمال الإلكترونية الأمريكي إيفان شبيغل.

شاهد ايضا:تحميل برنامج سناب شات

أشهر الكلمات في عالم سناب شات

هناك بعض الكلمات والمصطلحات التي يتم تداولها بين مستخدمي تطبيق وبرنامج سناب شات، ومن الممكن ألا يعرف أي شخص هذه المصطلحات وسنحاول عرضها لكم فيما يلي:

·       Snapchatters: وهي الكلمة التي تشير إلى مستخدمي برنامج وتطبيق سناب شات.

·       Snap: وهي اللقطة التي يتم تداولها بين الأصدقاء على التطبيق سواء إن كانت فيديو أو صورة والتي يتمكن الشخص المستلم من رؤيتها في خلال وقت محدد من ثانية إلى 12 ثانية.

·       Snapback: وهي الكلمة التي تعني رد الشخص على الصورة الخاصة بك.

·       Story: تعني عرض الشخص إلى اللقطة للأصدقاء بشكل كامل وكبير ويتمكن كل شخص من رؤيتها على مدار اليوم و24 ساعة من تاريخ إرسالها.

·       Scores: وهو عدد اللقطات التي تم تبادلها بين الأشخاص والأصدقاء في التطبيق.

·       Chat: تشير هذه الكلمة إلى منح التطبيق إمكانية للمستخدمين من التواصل والتحدث سويًا.

·       Here: تعتبر واحدة من الصفات والسمات المتواجدة داخل الدردشة والتي تتيح التحدث عن طريق الفيديو أو الصوت.

شاهد ايضا:استرجاع ستريك سناب

نسبة مستخدمي سناب شات مع أعمارهم

يعتبر هذا التطبيق موجه لمن هم في سن المراهقة ولكن تجد بشكل كبير أن أغلب مستخدمي هذا التطبيق في سن الشباب، ونعرض لكم نسبة مستخدمي سناب شات مع أعمارهم الحقيقية فيما يلي:

·       من هم بين 18 و 24 عامًا تبلغ نسبتهم 45%

·       ما بين 25 و 34 حوالي 26%

·       يصل من هم في سن 35 إلى 44 حوالي 13%

·       والذي تتراوح أعمارهم ما بين 45 و 55 10%

·       وأقل النسب من هم بين 55 و 64 عامًا وتصل النسبة إلى 6%

إلى هنا قد نكون استوفينا في عرض لكم معلومات عن سناب شات وهو التطبيق الذي تأسس في سبتمبر عام 2011م، ولكن نتيجة لبعض المشاكل تم تغيير اسم الشركة في نفس الشهر من عام 2016م ورئاستها من خلال أحد مصممي البرنامج الأمريكي إيفان شبيغل.

google-playkhamsatmostaqltradent