recent
أخبار ساخنة

مشكلة خريطة السناب 2024

يواجه بعض مستخدمي تطبيق وبرنامج سناب شات مشكلة كبير في عدم ظهور القصص على خريطة السناب، وذلك حيث إن هذه الطريقة تتيح إمكانية التعرف على موقع نشر القصة الخاصة بك أو بأي من أصدقائك على الخريطة، وقد لا تعمل هذه الخدمة وفقًا لبعض التغيرات المختلفة، ومن خلال موقعنا المميز سنعرض إليكم حل مشكلة خريطة السناب.

مشكلة خريطة السناب


إن هذه المشكلة يمكن حلها بشكل سهل وبسيط عن طريق اتباع بعض الخطوات السهلة والبسيطة، وذلك حيث إن هناك بعض الحلول المختلفة التي تساهم في الحل ونعرض لكم تلك الحلول بالتفصيل فيما يلي:

1- إعادة فتح تطبيق SnapChat

وهي التي قد تساهم في حل هذه المشكلة وذلك عن طريق الخروج من الحساب الشخصي في التطبيق والخروج منه وإعادة تشغيله مرة أخرى أو مسحه وتثبيته مرة أخرى والتجربة.
2- التحقق من إعدادات الموقع

حتى تستطيع حل تلك المشكلة يجب أن تكون مفعل خاصة إعدادات الموقع في التطبيق بشكل كامل وذلك عن طريق الدخول على إعدادات الهاتف ومن ثم اختيار موقع الوصول وتفعيله والتأكد من تواجد التطبيق في قائمة المستفيدين.

3- التحقق من أذونات سناب شات

وذلك عن طريق بعض الخطوات البسيطة تقوم بالتحقق من صلاحية الخطوات والصلاحيات اللازمة للوصول إلى الموقع الجغرافي، وذلك حيث تقوم بالنقر بشكل مطول على تطبيق سناب شات، ومن ثم يقوم بالدخول على معلومات التطبيق والنقر على اذونات التطبيق ويمكن زر الموقع الجغرافي.
4- تعطيل وضع الشبح في التطبيق

وهو الوضع الذي يتيح إمكانية إخفاء الموقع الجغرافي الخاص بك من التطبيق، وذلك عن طريق فتح التطبيق ومن ثم النقر على خيار Snap Map ومن ثم الضغط على الزر العلوي ومن ثم إغلاق وتعطيل وضع الشبح.

5- مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق

تتم هذه الطريقة عبر بعض الخطوات السهلة والبسيطة من خلال التطبيق وتلك الخطوات تتمثل فيما يلي:

· فتح تطبيق وبرنامج Snapchat.

· ينقر الشخص على خيار الملف الشخصي الخاص بك.

· ينقر على خيار الترس الخاص بالدخول إلى إعدادات التطبيق.

· يتوجه ويضغط على خيار مسح ذاكرة التخزين المؤقت " Clear Cache".

· يؤكد الشخص على هذا الخيار وينقر على متابعة.

إلى هنا قد نكون وضحنا لكم طرق حل مشكلة خريطة السناب وهي المشكلة التي يود العديد من الأشخاص حلها عبر بعض خطوات بسيطة من داخل التطبيق أو من خلال إعدادات الهاتف بشكل كامل وبسيط.
google-playkhamsatmostaqltradent